نقل وحدات التكييف سلوى / 67033718 / فني تركيب تكييف الجابرية

نقل وحدات التكييف سلوى / 67033718 / فني تركيب تكييف الجابرية سوف تساعدك في نقل التكييف الخاص بك بكل سهولة من مكان لاخر وتجنب حدوث أي تلف أو كسور، فإن كنت لا تعرف طريقة نقل التكييف يمكنك طلب الخدمة من قبل شركتنا، والتي تكون حريصة على نقل التكييف وفق أنظمة محددة تساعد في حماية التكييف من التلف، وتوفر لك أيضًا عملية فحص شامل للتكييف قبل النقل والتركيب ويمكنها أيضا مساعدتك في إصلاح أي أعطال داخلية.

نقل وحدات التكييف سلوى / 67033718 / فني تركيب تكييف الجابرية

تعد واحدة من الخدمات الأساسية هي خدمات نقل وحدات التكييف من مكان لآخر حيث يتطلب الأمر الكثير من الحرص في عمليات فك التكييف وتركيبه مرة أخرى، حيث يحتاج إلى فني متخصص على قدر كافي من المهارة لنقل جهاز دون إتلافها أو إحداث أي ضرر بداخله كما نعتمد بشكل أساسي على عملية فحص التكييف قبل وبعد عملية النقل والتركيب للتأكد من عمله جيدا لإصلاح الأجزاء التالفة، في حال وجود أي مشكلات أخرى.

كما يقدم لك الفني المتخصص أثناء عملية نقل وتركيب التكييف بعض المعلومات المهمة حول كيفية استخدام جهاز التكييف والحفاظ عليه لفترة أطول مع نصائح وارشادات قد يمنحها لك للحصول على معدل استهلاك منخفض أثناء استخدام التكييف لديك.

تصليح مكيفات هندي

يتوفر لدينا في شركة نقل وحدات التكييف سلوى / 67033718 / فني تركيب تكييف الجابرية

ايضا احدى الخدمات المهمة وهي تصليح المكيفات عبر بعض المتخصصين والفنيين المهرة حيث يمكنك تصليح مجموعة كبيرة من الأعطال والتي تتضمن من بينها:-

  • إصلاح الأعطال التي تصيب الجزء الخاص بالدوائر الكهربائية والأسلاك الخاصة بالتوصيل مع أجهزة التكييف.
  • إمكانية حل مشكلة استهلاك الكهرباء المرتفع.
  • تعويض القطع التالفة من التكييف مثل المراوح أو الفلاتر وغيرها من قطع الداخليه الأخرى المهمة.
  • حل مشكلة تسرب الغاز من أنابيب التكييف والعمل على تفريغه وتعبئه من جديد.
  • إصلاح الكسور والالتواءات التي تحدث في التكييف وتعيق حركة خروج الهواء من المكيف.
  • إصلاح القطع التي لا تعمل جيدا أو استبدالها بالقطع خارجية.

رقم تصليح مكيفات

يمكنك الاتصال بشركة نقل وحدات التكييف سلوى / 67033718 / فني تركيب تكييف الجابرية في أي وقت، وهذا لأننا نتيح لك مجموعة كبيرة من خدمة العملاء للتواصل على مدار الساعة.

وتختص خدمة العملاء لدينا بتقديم الكثير من الخدمات مثل إرسال فني متخصص أو مهندس تكييف لإصلاح الأعطال لديك.

كما تتوفر لدينا أيضاً خدمة الصيانة الدورية والتي تتم بشكل اختياري وفقا لمتطلبات العميل، حيث يمكنك طلب الخدمة إن كنت تملك تكييف مركزي أو إحدى التكييفات في المولات الاماكن التجاريه أو المنزل الخاص بك.

حيث إن خدمة الصيانة هذه تعد من الخدمات المهمة التي تساعدك في الحفاظ على التكييف لأطول فترة ممكنة من العمل وتجنب حدوث أي أعطال على المدى البعيد والتي قد تعيق آلية العمل خاصتًا إن كنت تمتلك جهاز التكييف في أحد الأماكن التجارية أو العامة.

فني تنظيف مكيفات بالكويت

نقل وحدات التكييف سلوى / 67033718 / فني تركيب تكييف الجابرية ليست هي الخدمة الوحيدة لدينا فنحن نوفر لك أيضًا عماله جيده تساعدك في تنظيف التكييف، والذي يجب تنظيفه من قبل فني متخصص للحفاظ على أجزائه الداخلية وقد يتساءل البعض عن أهمية تنظيف المكيف حيث تمتلك أهمية بالغة ألا وهي:-

  • التخلص من الأتربة والأوساخ التي تتواجد داخل التكييف وقد تنبعث مع الهواء الخارج من المكيف وتؤثر على الصحة الخاصة بأفراد الأسرة.
  • كما أن الترسبات والأوساخ التي تتراكم داخل التكييف على المدى البعيد قد تعيق عملية نفاذ الهواء من المكيف وتجعله غير قادر على تلطيف الأجواء بشكل جيد.
  • من الممكن أن تتراكم هذه الأوساخ أيضًا في بعض الأجزاء المهمة داخل التكييف والتي تعطلها عن العمل بشكل كامل مثل المراوح أو الفلاتر.
  • تنظيف الفلاتر سوف يجعلك تحصل على هواء نقي ونظيف كما يجعل المكيف يبدو بمظهر جديد مرة أخرى.