افضل فني تكييف السلام / 67033718 / فني تكييف مركزي حطين

افضل فني تكييف السلام / 67033718 / فني تكييف مركزي حطين يمكن ان تجده ضمن مجموعة الفنيين المهرة والمهندسين المتواجدين لدينا والذين يتخصصون في مجال صيانة واصلاح التكييف بشكل عام، حيث ندربهم بشكل منتظم على أحدث الطرق في عملية الإصلاح ليس هذا فقط بل نوفر لكم أيضًا قطع غيار أصلية تتمتع بفترات ضمان ممتازة للحصول على تجربة جيدة عند التعامل معنا، كما يمكنك التعرف على الكثير من البيانات التي نوضحها بالاسفل بشأن أنظمة التكييف المختلفة.

افضل فني تكييف السلام / 67033718 / فني تكييف مركزي حطين

نعمل جاهدين من أجل الإستمرار في المركز الأول لتقديم خدمات إصلاح وصيانة التكييف، وحتى يتم تصنيفها بشكل دائم كافضل فني تكييف في منطقة حطين ومختلف مدن المملكة الكويتية ومن بين الأمور التي نراعيها عند العمل:-

  • تقديم الخدمات بجودة عالية سواء في عمليات الإصلاح والصيانة، وكذلك في عمليات تغيير قطع الغيار لأجهزة التكييف.
  • محاولة الإلتزام بالمواعيد التي تحددها من أجل إجراء عمليات التصليح حتى لا نتأخر على العميل.
  • جميع الأدوات والمستلزمات التي نمتلكها هي عبارة عن أدوات حديثة ومتطورة ويتم استخدامها من أجل إصلاح أجهزة التكييف المختلفة وإعطاء أفضل النتائج.
  • كما إننا نسعى جاهدين إلى توفير خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد عليكم في جميع الأوقات بأقصى سرعة ممكنة.
  • يوجد لدينا خدمة استشارات حول أجهزة التكييف وأنواعها المتواجدة في الأسواق وأفضلها.
  • الفنيين المتواجدين لدينا على مستوى عالي من الخبرة وهذا بفضل الدورات التدريبيه التي نقدمها شكل منتظم.
  • للتعرف على أحدث الأجهزة وطرق تصليحها وقطع الغيار المناسبة لها.

تصليح مكيفات هندي

العمايل المتواجدة لدينا توجد بين الفني الهندي والباكستاني والعديد من الجنسيات الأخرى، ولكن نحن نهتم بخبرة وكفاءة الفني والمهندس فقط.

وتظهر جودة العمل لدينا في تزايد الطلب على خدماتنا داخل مدن الكويت المختلفة، ومن أبرز الخدمات التي نقدمها بانتظام وهي خدمات إصلاح التكييف سواء تكييف المنزلي، تكييف سنترال، تكييف مركزي، التكييف الشباك.

بينما يتواجد لدينا جزء جانبي وهو مخصص لتوفير قطع الغيار والمستلزمات الضرورية والتي تساعدنا في إكمال عملية التصليح في حال وجود عنصر تالف أو متهالك يحتاج إلى التغيير حتى تستعيد أجهزة وأنظمة التكييف العمل مرة أخرى بشكل جيد.

رقم تصليح مكيفات

لا يوجد لدينا سوى رقم افضل فني تكييف السلام / 67033718 / فني تكييف مركزي حطين وهو عبارة عن رقم موحد للرد على جميع العملاء على مدار الأسبوع بشكل متواصل بدون اجازات.

تتوفر إمكانية التواصل معنا عبر رقم الهاتف للاتصال المباشر أو عبر الواتس اب كما يمكنك متابعتنا عبر الموقع الإلكتروني للتعرف على أهم الخدمات وطلبها بشكل مباشر.

فني تنظيف مكيفات بالكويت

نحن في افضل فني تكييف السلام / 67033718 / فني تكييف مركزي حطين نهتم بأدق التفاصيل التي قد يحتاجها العميل ولكن من بينها تنظيف المكيفات والتي قد لا يهتم بها الكثير من العملاء ولكنها تمتلك أهمية بالغة في المحافظة على العمر الافتراضي.

يتم لدينا استخدام بعض الأدوات المتخصصة في التنظيف بجانب منظفات وأدوات مخصصة لتعقيم هذه الأجهزة وحمايتها من البكتيريا، كما نقوم أثناء عملية التنظيف بفك وتركيب أجزاء التكييف بشكل جيد حتى تبدو بمظهر أنيق وجديد

خدمة تكييف وتبريد

أجهزة التكييف بشكل عام تخضع العمر افتراضي محدد يمكن في الاستفادة به بشكل كبير وهذا لتمتع معظم أجهزة التكييف بعمر افتراضي طويل يصل لنحو 15 عام.

وحتى تتمكن من الحصول على هذا العمر الافتراضي دون تلف أو أي خسائر في التكييف فانت بحاجة الى:-

  • القيام بعملية تنظيف للتكييف بشكل منتظم بمعدل مرتين خلال العام الواحد للمحافظة على استمرار كفاءة عمل التكييف لديك.
  • يفضل متابعة إجراء الصيانة دورية على أجهزة التكييف المختلفة بشكل منتظم حتى يتم الكشف عن الاعطال البسيطة وحلها قبل تفاقم المشكلة والتي قد تؤدي إلى احتراق التكييف بشكل كامل.
  • متابعة آلية عمل التكييف وخاصة الجزء الخاص بالأنابيب المخصصة لحفظ غاز الفريون والتأكد من سلامتها وعدم تسرب الغاز بداخلها.
  • يفضل التحكم بمستوى استهلاك الكهرباء الخاص بالتكييف وعدم ارتفاع أو انخفاض الكهرباء عن المعدل الطبيعي للتكييف لتجنب احتراقه.
  • عند تلف بعد قطع الغيار يفضل استبدالها بالقطع الأصلية فقط.
  • التواصل مع عمالة فنية ماهرة ومتخصصة في المجال لتجنب أي أعطال قد تحدث.
  • محاولة الاستفادة بالتكييف في الأوقات شديدة الحرارة والأوقات شديدة البرودة فقط وتخصيص معدل ساعتين إلى أربع ساعات في المتوسط من أجل منح التكييف استراحه حتى يستعيد القدرة على العمل مرة أخرى بشكل يومي.
  • تجنب تشغيل التكييف بشكل دائم دون انقطاع أو تخلل بعض فترات الراحة.